يقدم البسيط اكسبرس تجربة جديدة لادارة المنشآت الصغيرة واصدار الفاتورة الالكترونية المتوافقة مع متطلبات هيئة الدخل والضريبة والجمارك

  • مع السندات والإشعارات المستودعية والمالية.
  • و متابعة تقارير حركة المنتجات والخدمات (المبيعات والمرتجعات والمشتريات) والنشاط المالية والحصول على تقارير إدارية وتفصيلية.
  • بالإضافة إلى مزايا فريدة منها (صلاحيات المستخدم) متعددة ومستويات مختلفة.
  • و مولد تقارير مدمج، ومرن، مع إمكانية إنشاء عدد غير محدود من الحسابات.
  • كما يمكن طباعة الفواتير بنماذج مختلفة، واستعراضها بأشكال متعددة.
  • مع (الترابط المالي) بين الفواتير والإشعارت.
  • و (التكامل) الذي يتيح تسجيل كافة البيانات خلال إشعار واحد

مزايا البسيط اكسبرس

تعدد مستويات صلاحيات المستخدمين، إذ تكون للإدارة كامل الصلاحيات، بينما صلاحيات البائع محدودة، فلا يتمكن من الاطلاع على تقارير الحسابات والضريبة والنشاط التجاري، إلى آخره

مولد تقارير مدمج، مرن يتيح انشاء وتصميم تقارير إضافية، بنماذج متعددة

يمكن انشاء عدد غير محدود من الحسابات، للموردين والعملاء والبنوك والنقدية

تتوفر عدة نماذج من تصاميم طباعة فاتورة البيع، ويمكن للمستخدم اختيار التصميم المناسب لنشاطه

يمكن للمستخدم اختيار شكل فاتورة البيع، مثل (الفاتورة النموذجية) حيث تظهر المنتجات في جدول الفاتورة،
أو (الفاتورة الرسومية) لمن يستخدم شاشة لمسية، كنظام نقاط بيع (POS) حيث تظهر صور المنتجات ويقوم المستخدم بلمس صورة المنتج لاضافته في الفاتورة

يمكن تسديد قيمة الفاتورة الآجلة. بـ(سند قبض)، بحيث يتم تسديد جزئي لأكثر من فاتورة في سند القبض، ولا يسمح بتسديد أكثر من قيمة الفاتورة (أو المتبقي بعد تسديد سابق)

يمكن القيام بكافة العمليات من خلال تسجيل الفاتورة، حيث (أثناء تسجيل الفاتورة) يمكن البحث عن المنتجات والحسابات، وعند عدم العثور عليها يتمكن من إضافة منتج جديد أو و حساب جديد، دون الحاجة للخروج من الفاتورة

وظائف البسيط اكسبرس

اعدادات

    1. المنتجات: لكي تسجيل تفاصيل بيانات المنتجات التي يتم بيعها وشراؤها والخدمات التي يتم تقديمها والخصومات التي يمكن تطبيقها، عند القيام بتسجيل فواتير البيع والشراء.
    2. الحسابات: لتسجيل تفاصيل بيانات الحسابات (العملاء والبنوك والصناديق والموردون والمشتريات والمبيعات)
    3. طرق الدفع النقدي: يمكن تسجيل طرق الدفع النقدي (مدى وبطاقات الإتمان )بكافة تفاصيلها والبنوك المرتبطة بها ونسب عمولة البنك.
    4. تأسيس حسابات الضريبة: لتسجيل تفاصيل بيانات حسابات ضريبة القيمة المضافة، بما في ذلك النسبة المؤية والحسابات المرتبطة بها

عمليات النشاط (التجاري والخدماتي والسندات المالية المتعلقة بها)

    1. المبيعات: لتسجيل وطباعة المبيعات وإرجاع المبيعات النقدية والآجلة.
    2. المشتريات: لتسجيل وطباعة المشتريات وإرجاع المشتريات النقدية والآجلة.
    3. سندات القبض/ سندات الصرف: لتسجيل وطباعة سندات القبض والصرف المالي.

التقارير: للاطلاع على التقارير الإدارية والمالية والمخزنية للنشاط.

    1. تقربر المنتجات: لعرض وطباعة جرد بالمنتجات وقيمتها المالية وحركاتها المخزنية.
    2. حركة تفصيلية لمنتج: لعرض وطباعة تفاصيل حركات البيع والشراء والداخل والخارج لمنتج معين.
    3. حركة المنتجات: لعرض وطباعة إجمالي حركات الداخل والخارج لجميع المنتجات.
    4. النشاط التجاري: لعرض وطباعة نشاط البيع والشراء النقدي منها والآجل والمراجعات.
    5. كشف حساب تفصيلي: لعرض وطباعة كشف مالي احساب معين.
    6. تقرير الحسابات: لعرض وطباعة تقرير مالي لجميع الحسابات.
    7. تفصيل الضريبة: لعرض وطباعة تقرير بتفاصيل مبالغ الضريبة من الفواتير النقدية والآجلة.
    8. الإقرار الضريبي: لتنفيذ وعرض وطباعة نموذج الإقرار الضريبي.

صور من شاشات البرنامج

للحصول على البرنامج يرجى ملئ النموذج