How Can We Help?

كل الاسئلة >
طباعة

صيانة تلقائية للنظام

هذا الأمر يمكننا من إعطاء البسيط صلاحية إجراء صيانة تلقائية لملفاته، حيث أنه بعد الضغط على هذا الأمر تظهر لنا النافذة التالية

عملية النسخ الاحتياطي تنفذ كل: إذا أردنا من البسيط تذكيرنا بمل النسخ الاحتياطية، فإننا نضع المؤشر في المربع المقابل لهذا الأمر. وبعد ظهور علامة صح بداخلها نحدد عدد الأيام التي نريد منه أن يطلب منا بعدها تنفيذ عملية النسخ الاحتياطي.

فهرسة الملفات تلقائية تنفذ كل: إذا تم تفعيل هذا الخيار ثم تحديد عدد الأيام التي بريد، سوف يطلب منا عمل فهرسة لملفاته، حسب ما هو محدد.

أقصى عدد للنسخ الاحتياطية التلقائية: وفيه نحدد له عدد النسخ الاحتياطية التي سوف يحتفظ فيها البسيط بداخله بعد إجراء عملية النسخ الاحتياطي وقبل أن يبدأ بحذف الأقدم فالأقدم.

افتراضي: في حال الضغط على الأمر فإن البسيط سوف يفترض وبصورة تلقائية أن عملية لنسخ احتياطي سوف تنفذ كل سبعة أيام وأن عملية فهرسة الملفات سوف تنفذ كل سبعة أيام أيضا، وأن أقصى عدد للنسخ الاحتياطية التي سوف يحتفظ فيها هو خمس.

إن تفعيل أي أمر من الأوامر السابقة سوف يؤدي إلى تنفيذه تلقائيا. أما إذا أردنا تنفيذ الأوامر السابقة يدويا، علينا أن نلغي تفعيل الأمر.

Table of Contents